منتديات سالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سالي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول))

كاتب الموضوعرسالة
دمعة فتاة
مشرف
مشرف
دمعة فتاة

كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Empty
مُساهمةموضوع: كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول))   كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Icon_minitimeالخميس أكتوبر 02, 2008 4:32 pm

سلام عليكم انا اليوم جايبتلكم موضوع رائع اتمنى ان تمتعوني بردودكمكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(27)

1-تجمع صور انمي الي تحبهم في كل النتديات الي تشوفهاكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) 121
2-تبحث عن اصل هذا الانمي وعن منتج وعن المخرج الحقيقيانكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(20) :
3- تحفض اغاني كل الكارتوناتكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Fun
4-تعرف اسماء كل انمي تراهكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(34)
5-لا تسمح لي احد ان يعلق تعليق سيئ على الانمي المفضل لديككيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) 158
6- تحلم بهم في بعض الاحيانكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan
7-لديك الكثير من صور الانمي كلهم كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(2)
8-تعرف اسماء المؤدين للانمي كلهم كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) 107
9-تعرف اسماء بعض الشركات العربية الي ترجم الانمياتكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) 28
10-تجعل دائما صور الشاشة في الكوبيوتر صور لاحد الانميات كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(34)
11-اكثر البرامج الي تراها هي انمي كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) 150
12-لا تستطيع ان تعد الانميات اللتي رايتهاكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(4)

هذه هي الاسئلة اتمنى ان تجيب عليها وان كانت بعض او كل هذه الصفات موجودة فيك فانت مدمن انمي كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Falcan%20(33)

عني انا كل الصفات فيا **يا سلااااااااااااااااااااام يعني انا مدمنه انميكيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) Wub

كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول)) U278334

كيف تعرف انك مدمن انمي ((ارجو الدخول))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-